العودة   منتديات بنات جدة > منتديات حواء جدة > ملتقى بيت حواء - بنت جدة العام

ملتقى بيت حواء - بنت جدة العام قسم عالم حواء .. كل مايخص بإهتمامات المرأه واحتياجاتهم ..( للمواضيع العامة والغير مصنفة )

آخر 10 مشاركات
العناية بأسنان الجنين..كيف؟ (الكاتـب : roots dental - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 08-21-2017)           »          العناية بأسنان الجنين..كيف؟ (الكاتـب : roots dental - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 08-21-2017)           »          العناية بأسنان الجنين..كيف؟ (الكاتـب : roots dental - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 10:11 PM - التاريخ: 08-21-2017)           »          معرض رزة ستور أكبر تجمع للمصممات والمشاريع الكويتية | المشاريع الكويتية (الكاتـب : خليك ايجابي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 09:15 PM - التاريخ: 08-21-2017)           »          أنواع كاميرات المراقبة الداخلية | كاميرات مراقبة في الكويت (الكاتـب : خليك ايجابي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 09:11 PM - التاريخ: 08-21-2017)           »          هكذا يخطط بن سلمان للسيطرة على عرش السعودية (الكاتـب : شموسسة - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 03:45 PM - التاريخ: 08-21-2017)           »          عطوري دوت انفو حياكم (الكاتـب : نوال - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 09:34 AM - التاريخ: 08-21-2017)           »          عزيزتي أم المستقبل ، العناية بأسنان رضيعك تبدأ منذ ولادته (الكاتـب : roots dental - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 01:57 AM - التاريخ: 08-21-2017)           »          عزيزتي أم المستقبل ، العناية بأسنان رضيعك تبدأ منذ ولادته (الكاتـب : roots dental - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 01:55 AM - التاريخ: 08-21-2017)           »          عزيزتي أم المستقبل ، العناية بأسنان رضيعك تبدأ منذ ولادته (الكاتـب : roots dental - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 01:54 AM - التاريخ: 08-21-2017)

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-19-2015, 04:36 AM   #1 (permalink)

سانديبل
عضو جديد

الصورة الرمزية سانديبل

المشارگات : 2

سانديبل غير متواجد حالياً
Thumbs down اللي اسمها سمر الامبراطورة خربت فرح اختي

هذه وحده جامعتلها كم بنت وتضحك على الناس وتقول فرقة جات فرح اختي وليتنا ما جبناهاصوت بشع ومصاخة ولبس خليع تغني كل الأغاني بالمصري حتى الخليجي والعراقي واعوذ بالله تخيلوا انها تطلع ترقص فوق الطاولات انا صراحة عمري ما شفت كدا صراحة كرهتني في المطربات كلهم للأسف ان نحنا ما حضرنا لها قبل ما نجيبها علشان كدا انتبهو ولا تغلطو غلطتنا لا وفوق ذا كله سعرها مره غالي يعني لو انها رخيصة كان بردت ناري شوي على الأقل تكون على قد فلوسها بس غالية وخايسة شي يتعب

المواضيع المتشابهه:

قديم منذ /04-20-2015, 03:32 PM   #2 (permalink)

زهرة123
عضو جديد

الصورة الرمزية زهرة123

المشارگات : 7

زهرة123 غير متواجد حالياً

حرام عليك اختى الفنانه سمر الامبراطوره معروفه بجدة والمملكه مشالله عليها محترمه واخلاق ليش كذا انا من كلامك اشك انك انتي حاقدة عليها لانها ناجحه واشك انك الفنانه شمس الفلسطينيه مع احترامي لكي لانك انتي الي دايم تشوهي صوره الفنانه سمر بكلامك عليها انها سكرانه وماتعرف تغني بالعكس سمر جبتها بزواجي وانا من بيت المسكي معروفين بمكه والله والله يابنات افضل فنانه شوفتها وجبناها ذوق واحترام واخلاق وصوت واستايل انتي اكيد يا فنانه شمس يااسطوره لانك كبرتي بالعمر وعمرك صار فوق الاربعين تبي ماحد يحجزها صارو كل الناس تحجزها لانها افضل منك وروعه وانا شكيت ان انتي شمس الي كاتبه ع سمر
لان يوم دقيت عليكي اسال عن سعرك قولتي لي كلام كثير وقولتي انها تسكر وتروح الحفلات وهي سكرانه الله يستر عليكي وع اي بنت انتي من وين عرفتي انها سكرانه هذا كلام يعقل ياناس لدرجه هذي الغيره والحقد ع الناس الناجحه وبالنسبه لسعر سمر مره مو حلو وسعرك انتي يلي غالي انتي تنزلي ب 22 الف وسمر تنزل ب 17 موسيقي واقل ايقاعات بجده لان جبتها بزواجنا بنفس السعر موسيقي 17 شوفي الفرق وحضرت لسمر الامبراطوره قبل يتم الاتفاق ع العربون وعطتني عقد فيه اسمي وكم اخذت مني وكم باقي لها وموعد حضورها وتوقيعها وجبتها والله الكل انبسط من الزواج ومدحوا سمر تكفي اخلاقها عاليه لمن حكيت لها انك تقولي عنها كلام مو حلو والله قالت عنك كل خير نصيحه يا اختى لا تقطعي ارزاق احد لان من جد الرزق ع الله حاولي تحسني من صوتك واسلوبك الفني والفنانه من جد العاليه باخلاقها وصوتها وادئها ومحبه الناس لها ياحبايب يابنات الكل يحضر للفنانه سمر والله تعيشكم جو فوق الخيال ليلتها تبيض الوجه والله يسعدها ماتقصر مع احد وبالتوفيق لها ولكي يا اختى شمس الاسطوره بالتوووووووووووووووفيق

قديم منذ /04-20-2015, 04:23 PM   #3 (permalink)

زهرة123
عضو جديد

الصورة الرمزية زهرة123

المشارگات : 7

زهرة123 غير متواجد حالياً

سمر الامبراطوره صوتها رووووووووووووووووووووووووووووعه وحماس اتقي الله يا اختى حجزناها وصوتها ورقصها وجنان يابنات الكل يحجزها تبيض الوجه ليلتها حلوه ومميزه عن باقي المطربات

قديم منذ /02-28-2016, 05:58 PM   #4 (permalink)

المشارگات : 2

غلا الزهراني غير متواجد حالياً
افتراضي صراحه الفنانه سمر الامبراطوره التووووووووووووووب بجده وحمااااسيه

والله حبيبتي صراحه انا مو معك بتشويه سمعه سمر الامبراطوره الصراحه الفنانه سمر تحمس الفرح ومشالله حفلاتها كثير وانا والله العظيم حجزتها فعلا بالبنات وفرقتها ابدعت وكان زواجنا بقاعه بلاتسو و وربي انها ابداااااااااااااااااااااااع وماصدقت انها مصريه ولا شكلها ولاولا استايلها مصري بالعكس انا اول ما شوفتها وقبل احجزها مررره حسبتها عراقيه وبالعكس لمن غنت عراقي ورقصت مصري كل الي بالقاعه تجننو ع رقصها وصوتها روعه وتتقن اللهجه الخليجيه وربي كانها سعوديه ومعليش بالاخير كلنا عرب ومافي فرق بين مصريه وسعوديه والله انها ابداع جايز انتي حضرتي لفنانه ثانيه اسمها سمر الامبراطوره وماخذه نفس الاسم لان انا اعلم ان في مشاكل بين سمر وفنانه اسمها شمس الاسطوره واتابع انستقرامهم الاثنين وصراحه شمس اخذت الاسم فقط لتحاول اقناع الناس ان سمر عندها والي عند شمس بنت اتشاديه وكل الناس اتفاجئت فيها تطلع الحفلات بانها سمر الامبراطوره وهي مو سمر وتخرب حفلات الناس وكل الناس تعلم ليه شمس تسوي كذا بسمر لانها احلي واجمل واكشخ منها وذوق واخلاق ولان شمس كمان قلت حفلاتها وكبرت بالعمر و هاذي الفتره ماعندها حفلات والناس ماهي غبيه الصراحه تعرف الي تتكلم بالاسلوب ذا تكون حاقده وكمان شمس راحت سويت حساب باسم سمر الامبراطوره لدرجه اي صوره سمر تنزلها ع حسابها الخاص شمس تنزلها بنفس الحساب الي سويته باسم سمر لتثبت لناس انها فعلا سمر وتحجزوا سمر من عندها وهي كذابه حسبي الله الارزاق بيد الله واتفضلوا حبايبي هذا انستقرام
سمر الامبراطوره الاصلي مو التقليد samar_ny وراح تشوفو سمر قد ايش جميله وحفلاتها روعه وكمان احضرو لها والله ان حفلاتها ابدااااااااااااع ورقمها الشخصي 0546745032 ياحبايب انتم احضرو وماراح تخسرو شي وربي اني اكتب الكلام وربي شاهد علي ان سمر فنانه روعه غنيه عن التعريف

قديم منذ /12-26-2016, 12:22 AM   #5 (permalink)

العنوديات
عضو نشيط

الصورة الرمزية العنوديات

المشارگات : 31

العنوديات غير متواجد حالياً

تعرفون ام جويل بالرياض ليالي السمر
عليهم طق خطير ويحمسون الواحد على الرقص
هو الفرقه الكامله ولها اغاني بموقع الحان اسمعي الصوت واحكمي بنفسك
حقت طرب ومناسبات خاصة طقاقة وسعرها حلو
شي رهيب الطق والصوت بسم الله عليها
رقمها: 0565377228