العودة   منتديات بنات جدة > منتديات شظايا الادبية > روايات كاملة - روايات غرام
 

روايات كاملة - روايات غرام قَلْمَك مجداَفْكَ وفكرَك مَركبُكْ وخَيالَك هُو البَحرْ.. فأبِحِرْ لتَخْرجَ لَنا نَسْيج القِصَة ودَرْرْ الأُقُصُوصَة ...

آخر 10 مشاركات
شركة تنظيف منازل بالجبيل (الكاتـب : الصفا والمروه - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 02:45 PM - التاريخ: 06-24-2017)           »          خطوات العلاج التقويمي للأسنان (الكاتـب : roots dental - آخر مشاركة : الصفا والمروه - مشاركات : 1 - المشاهدات : 25 - الوقت: 02:45 PM - التاريخ: 06-24-2017)           »          حقوق و واجبات المريض (الكاتـب : roots dental - آخر مشاركة : الصفا والمروه - مشاركات : 1 - المشاهدات : 24 - الوقت: 02:44 PM - التاريخ: 06-24-2017)           »          تركيبات الزيركون (الكاتـب : roots dental - آخر مشاركة : الصفا والمروه - مشاركات : 1 - المشاهدات : 30 - الوقت: 02:44 PM - التاريخ: 06-24-2017)           »          الحاجز المطاطي للاسنان (الكاتـب : roots dental - آخر مشاركة : الصفا والمروه - مشاركات : 1 - المشاهدات : 27 - الوقت: 02:42 PM - التاريخ: 06-24-2017)           »          الواكس أب ( Wax up ) في طب الأسنان (الكاتـب : roots dental - آخر مشاركة : الصفا والمروه - مشاركات : 1 - المشاهدات : 25 - الوقت: 02:41 PM - التاريخ: 06-24-2017)           »          مكونات وأجزاء الفم وفوائدها (الكاتـب : roots dental - آخر مشاركة : الصفا والمروه - مشاركات : 1 - المشاهدات : 27 - الوقت: 02:39 PM - التاريخ: 06-24-2017)           »          كيف أحصل على إبتسامة هوليوود (الكاتـب : roots dental - آخر مشاركة : الصفا والمروه - مشاركات : 1 - المشاهدات : 28 - الوقت: 02:35 PM - التاريخ: 06-24-2017)           »          مكونات وأجزاء الفم وفوائدها (الكاتـب : roots dental - آخر مشاركة : الصفا والمروه - مشاركات : 1 - المشاهدات : 30 - الوقت: 02:34 PM - التاريخ: 06-24-2017)           »          توفير تقنية جديدة للتخدير بدون ألم (sta) (الكاتـب : roots dental - آخر مشاركة : الصفا والمروه - مشاركات : 1 - المشاهدات : 30 - الوقت: 02:33 PM - التاريخ: 06-24-2017)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /08-23-2015, 02:58 PM   #1 (permalink)

ώŕ₫
عضو جديد

الصورة الرمزية ώŕ₫


 

 رقم العضوية : 2276
 تاريخ التسجيل : Aug 2015
 المشارگات : 6


ώŕ₫ غير متواجد حالياً
افتراضي رواية هبال بنات وشباب..كامله للكاتبة/ sad_hope

السلا عليكـم اليوم جبتلكم رواية هبال بنات وشباب للكاتبه sad_hope

نبدا على لسان الكاتبه»»»

بسم الله الرحمن الرحيم
اول روايه لي بأسم “هبال بنات وشباب ” طبعا الكتاب باين من عنوانه „ الرواية تتكلم عن هبال البنات والشباب „البنات هم عاشقات ﻻ‌نمي المحقق كونان مدمنات عليه وهم عازفات كل بنتين لهم موهبه وحده „اما الشباب الكوره هي اساسهم يعني اذا اجتمعوا يلعبون كوره سواءا بﻼ‌ستيشن او حقيقه او يشوفون مباراة او يسولفون عن المباراة والكوره يعني ادمان عليه „ بعطيكم فكره عن حياتهم بعدين نبدأ تعريف عليهم
(في بيت الجده يوم الخميس الساعه 1 الظهر )
رغد / كم الساعه
جنان / وحده
شوق / ومتى الغداء
لين / ثنتين
دانه / وكم بقى
دانيه / ساعه
هشام / يقطع ابو اﻻ‌سئله الخايسه
فيصل / مثﻼ‌ يوم تسالين متى الغداء على اساس انك ما تعرفين
شوق / انطم انت
فهد / بكيفك هولين / ايه بكيفها
ناصر / انتي وش دخلك
دانه / انت الى وش دخلك
سعد / اقول انتي ابلعي كتابك
رغد / وانت ابلع لسانك
محمد “ابو ناصر” / خﻼ‌ص انتي وياها ترا احنى قاعدين
عبودي / على اساس ان قعدتكم او قومتكم بتأثر كذا او كذا بيتهاوشون
ساره / بليز ﻻ‌ تخربون الدراما كملوا
هشام / وش كنا نقول
رغد / كنت اقول لسعد يبلع لسانه
فهد / ايه صح انتي هيه ليش تخلين اخوي يبلع لسانه
لين / على اساس انها هي مو اختكم وترا هي اكبر منه يعني بكيفها
ناصر / اكبر منه بـ10 دقايق بس
دانيه /لو بـ10 ثواني تصير اكبر منه
فيصل / نطقت الهاديه
دانيه / ونطق البارد اسكت بس
سعد / حتى الدلوعين لهم لسان ما بقيتوا شيء يا عـيال تركـي “الجد
”عبد الله “ابو دانيه ” / سعد وجع احنى ما بقينا شيء وﻻ‌ خواتك هم الى لفوا بعقل بنتي
دانه / عمي لو سمحت احنى ما لفينا براسها بس سوينا لها غسيل مخ
يوسف”ابو هشام / صح غسيل غير اللف بس اذا انتهيتوا من الغسيل وش تسوون
هشام / ننشرها بالشمس
رغد / يا قدمي اقول جانا عج اقول روقنا
فيصل / اجل وش تسوون
دانيه / طبعا نكويها
ناصر / وهي مبتله
دانه / ﻻ‌ وهي .. انت وياه ﻻ‌ يكون بتشتغلون في مغسله
سعد / وش دراك
لين / ﻻ‌ يا الدلخه هذولي بتصير زوجته قاعده حاطه رجل على رجل وهو يروح يغسل المﻼ‌بس
هشام / هذي انتي
شوق / نعم اصﻼ‌ لينو ما تشتغل وينا الشغل يا قدمي الحين اﻻ‌م نفسها ما صارت تشتغل
الجده / اسكتي انتي وياه
رغد / صح هشام انت واختك لينو اسكتوا
الجده / وانتي بعد
هشام / هههه احسن
الجده / ورا ما تسكتون بالعين لكم مسجل
دانيه / ماما ساره يا قدمي مسجل تذكرون ذاك ابو سماعات كبيره والى فوقه أزرار الى لما تضغطين عليها يعلق ﻻ‌ تطورنا احنى
الجده / اجل وش يسمعون الحين
دانه / يسمعون استنتاجات كونان سواءا ايباد او ﻻ‌ب او أي شيء ثاني صح بنات
البنات / ايييه
هشام / كفوكم كونان ابو نظارات كبر وجهه
رغد قامت / انت هيه سب نفسك سب اختك سب ذا البزر عبود سب امك سب ابوك سب الملك سب الوزير بس كونان خطوط حمراء
يوسف / على فكره ان ابوه يصير عمك يعني اخو ابوك
جنان قامت / الحين انت قد هالكلمه
هشام حط رجل على رجل/وقدود
البنات اجتمعوا لدقائق بعدين لفوا عليه
قالت دانه / جهزت قبرك !!
هشام / آآممم مو فاضي
دانيه / كتبت وصيتك !!
هشام / آآ مو رايق
*لين / ارسلت دعوه للي بيصلون عليك !!
هشام / ما لقيت وقت
شوق / عرفت من الى بيندفن جمبك !!
هشام / ما حصل لي الشرف
جنان / عرفت في أي مقبره بتكون !!
هشام / ما لقيت لي وقت
رغد كففت كموم عبايتها / بسم الله والله اكبر
هشام نزل رجوله / وش قصدك
رغد / بنات وين بنسلخه
لين / يمدحون السطح
رغد / ﻻ‌ﻻ‌ شموس
دانه / يا الكذابه ما فيه إﻻ‌ شمس وحده وش شموس المهم الشارع
رغد / ﻻ‌ﻻ‌ حر
دانيه / اممم غرفته
رغد / ﻻ‌ حوسه
جنان/ المطبخ
رغد / وين بناكل بعدين
شوق / ما فيه إﻻ‌ نذبحه في مكانه
رغد / اوكي وين السكين
هشام /هيه انتي وياها وش بتسوون
رغد / بنذبحك زيي الخروف يوم العيد وش رايك
هشام / نعم في المشمش انتي وياها
جنان طلعت من وراها السكين / نجرب بعدها نسويها على الخرفان الى وراك
محمد قام / جنان خير ان شاء الله
دانه / علشان يكون رجال عند كلمته اجل كونان ابو نظارات
هشام / لحظه انا ما قلت ابو نظارات قلت شيء ثاني
جنان وهي تقلب السكين / وش قلت
هشام / آآآآ ابو الذكاء
رغد سحبت السكينه / لما نكون عبود وسارونه ذيك الساعه العب علينا
هشام طمر من مكان / ترا من جد انا ما ادري وش ابي
*رغد / ادري انك غبي
جنان / ومتخلف
دانه / ومو رجال
دانيه / وتافه
شوق / وخروف
لين / وعجوز
هشام / على عيني وراسي
رغد / مع ذالك بنذبحك
ناصر / أسمعوا وش رايكم تاخذون حصته من اﻻ‌كل
البنات بدوا يفكرون / و 100 ريال
هشام / بس 100*
البنات / لكل وحده 100*
هشام شهق / 600 ريال يا الضالمات اذبحوني
محمد / اسمعوا الى بياخذ 100 مو متغدي معنا مدت 100 يوم وش رايكم
البنات / ﻻ
‌هشام / والله انا اقول ان عمي والنعم فيه
محمد لف عليه / مو لله بس ما ابي ادفنك بالبر ﻻ‌نه بعيد
الشباب ضحكوا عليه
قال هشام وهو معصب / يا أغبياء اصﻼ‌ الدلوخ ذوﻻ‌ ما يقدرون
رغد / من الى ما يقدر
هشام / إذا كنت حرمه جربي
الجده دخلت / الغداء جاهز
البنات ركضوا على المطبخ وهشام قال / بنات اخر زمن
فيصل / خف علينا يا المتخلف
فهد / يا غبي
ناصر / والتافه
سعد / يا خروف
هشام / اسكت انت وياه ويﻼ‌ بسرعه ﻻ‌ قسم ما اخليكم تشوفون المباراة اليوم
الشباب ركضوا على الطاوله قال يوسف / الحين كم الساعه
عبد الله / الساعه 2
يوسف / فهمت وانا اقول وراهم سبقوا ظلهم
محمد / وانت ما ودك تورينا غبارك
يوسف / يعني انا حاسبني من هالبزران
عبد الله / انا بروح اكل وانتوا تهاوشوا محد فاككم إﻻ‌ إذا قلنا انهدمت شركاتكم
محمد / فال الله وﻻ‌ فالك يا رجال
*,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تعريف بالعايله ^_^
أول شيء اﻻ‌خوا الكبير –محمد –
محمد “ابو ناصر”/احيانا يقعد مع اﻻ‌هل ﻻ‌نه كثير السفر لشغل حبوب واحيانا يكون عصبي يحب شركاته اكثر شيء وعنده 6 عيال 3 بنات و3 شباب*اﻻ‌ول

ناصر / متخرج ويشتغل في شركة ابوه علشان اذا سافر اﻻ‌بو هو ياخذ مكانه „ يعتبر عضو من اعضاء الكوره „مهبول ﻻ‌بعد الحدود الى يعتبره قريب منه مره هو هشام يعني اغلى واحد عنده..
الثاني دانه / فتحيه ام كتاب اﻻ‌سم المشهور لها او ينادونها دنو تحب الكتب يعني تقرا روايات كثير „ صديقتها وبنت عمها الى تحبها مررره هي دانيه „في ثالث جامعه „ اذا جت عزيمه او عرس او أي مناسبه يجون لها هي ودانيه ﻻ‌ن هم المكياج والتسريحه يعني هم يحبون الموضه والماركات „ عاشقة من عشاق كونان „ صوتها حلو مره تغني دائما للبنات..
الثالث فهد / سري للغايه يعني ما يعلم أي احد باسراره هو صاحب خطط الى يقول له اسراره شخص واحد الى هو فيصل „ في اولى جامعه..
الرابعه شوق / ام الخطط الجهنميه ورئيسة المافيا (الى هم بنات عمها ) تحب الجيتار وتعزفه هي ولين „ لين وهي صديقات وبنات عم ويحبون بعض „ عاشقة من عشاق كونان „ ثاني ثانوي.
.الخامسه رغد / مرجوجه وتكره المكياج يعني اذا جت عزيمه يربطونها علشان يحطون لها مكياج „ توأم سعد وهي اكبر منه بـ10 دقايق „ وتحب جنان وتحب اﻻ‌كل وكونان..
السادس سعد / مهبول كثير يتهاوش هو ورغد „ يحب الكوره مررره بس فاشل بين عيال عمه „ في اولى ثانوي*..
سمر “زوجته ..ام ناصر “/ مهتمه بنفسها مرره „ تحب المكياج والماركات واللبس والكشخه „ مهبوله احيانا تكون زيي عيالها „ تحب انها تجتمع مع الحريم..
العم يوسف” ابو هشام” / صاحب شركات واسهم عنده 3 عيال مهابيل
اﻻ‌ول هشام / وسيييم ويهبل وسوالفه فله واحلى لعب كوره بعد ناصر وعمه رائد„ يعني ما في مثله في سوالف „وكثييير يتهاوش مع البنات وخاصةً رغد يحب ينرفزها
لين / مديرة اعمال المديره شوق وصديقتها الروح بالروح في المدرسه والبيت وكل شيء تحب الجيتار وماهره فيه مره البنت الوحيده بين ولدين „ ثاني ثانوي
عبد الله / عمره 5 سنوات „ بزر وتحبه جدته ﻻ‌نه اصغر واحد في العايله „ وهو فضيع بحل الهواشات يعني اثنين يتهاوشون فجأه يفككهم من بعض „ اذا حقد على احد يا ويله „ ابو لسانين ما يتهاوش معه اﻻ‌ الى قده نفس رغد ولين يحبون هواشاته
هنادي “زوجة عبد الله وام هشام ” / تحب تعرف اخبار العالم من سياسه لرياضه لكل شيء مهتمه بنفسها كثير شكلها كأنها وحده في العشرينات مع انها اكبر بكثير..
عبد الله “ابو دانيه “/ ما عنده غير بنت وحده اسمها دانيه يموت فيها وينفذ لها كل طلباتها دلوعته الوحيده
دانيه / تحب البيانو„ حلوه مرره تحب المكياج كثيير مدمنه على شيء اسمه ماركات„ حلوه في لبسها وشعرها ومكياجها وكل شيء فيها حلو „ في ثالث جامعه مع دانه „ يدلعونها دنوي في نفس الوقت الشباب ينادونها بالهاديه ﻻ‌نها فيها حياء زايد حبتين
هند “زوجة عبد الله وام دانيه “/ حبوبه اذا رفضت شوي ويقنعونها مملوحه سوالفها حلوه مرره احيانا تكون مهبوله..
نوره “بنت الجده “/ جميله وتحب السوالف اكثر وحده تحبها هي شوق ميت زوجها من 7 سنين
فيصل /المهبول والسيء في الكوره ما يحب يقول لحد قد ايش هو متضايق „في ثالث ثانوي „ يحب فهود
جنان / تحب اﻻ‌كل والنوم وتعشق كونان مهايطيه وتحب تسولف كثير يعني بدونها رغد تموت „ البنات ما لقوا لها دلع فسموها جنيه
ساره / ام لسانين عمرها 6 سنوات شايفه نفسها على عبودي الى هي اكبر منه بشهرين كلمتها الى دايم تقولها (الى اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه ) يسمونها سارونه..
الجده / اسمها ساره تحب عبودي وسارونه ﻻ‌نهم بزران وتصدقهم لو كذبوا ..عندها 4 عيال وبنت
رائد / مسافر امريكا علشان بياخذ شهادة دكتور „ هو اصغر واحد بين اخوانه „ ما بعد تزوج „ ويحب الكوره وماهر فيها „ يحب دانيه ﻻ‌ن ما عندها اخوان وكثير تزوره في امريكا*
(اتمنى يعجبكم البارت بكره في بارت جديد ^^)
الكاتبه /sad_hope*

المواضيع المتشابهه:




 

 

 


  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-24-2015, 05:51 PM   #2 (permalink)

ώŕ₫
عضو جديد

الصورة الرمزية ώŕ₫


 

 رقم العضوية : 2276
 تاريخ التسجيل : Aug 2015
 المشارگات : 6


ώŕ₫ غير متواجد حالياً
w32

وين الردود؟!




 

 

 


  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-24-2015, 08:13 PM   #3 (permalink)

ώŕ₫
عضو جديد

الصورة الرمزية ώŕ₫


 

 رقم العضوية : 2276
 تاريخ التسجيل : Aug 2015
 المشارگات : 6


ώŕ₫ غير متواجد حالياً
افتراضي






 

 

 


  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-24-2015, 08:43 PM   #4 (permalink)

ώŕ₫
عضو جديد

الصورة الرمزية ώŕ₫


 

 رقم العضوية : 2276
 تاريخ التسجيل : Aug 2015
 المشارگات : 6


ώŕ₫ غير متواجد حالياً
q1

مــرحبــآآ عزيزااتي*البــــــــآآآرت {2}*
,,
رغد / جنيه عطيني الشوكه
جنان عطتها اياه وقالت / يا ربيه طاح وجهنا عند ذا المتخلف هشاموه
شوق / ما عليك نخلص اكل ونتفرغ له وشلون نذبح واحنى جواعه
لين / صح هي شباب وشلون بنذبحه
دانه / ﻻ‌زم نقسم اﻻ‌دوار
رغد / انا المديره على ذا الى ما يستحي
جنان / وانا نائبة المديره
شوق / انا محجوز لي اﻻ‌على في الجزء اﻻ‌يمن
لين / وانا محجوز لي اﻻ‌على في الجزء اﻻ‌يسر
دانه / اما انا محجوز لي اﻻ‌سفل في الجزء اﻻ‌يمن
دانيه / ما بقى لي إﻻ‌ اﻻ‌سفل في الجزء اﻻ‌يسر
ساره / هيه انتي وياها وانا
رغد / انتي لسه بزره على الذبح لما يكون عمرك 7 ذيك الساعه ناخذك انتي توك 5 سنين
ساره / بس عقلي عقل 25*
رغد / قصدك 25 يوم „ اسمعوا بنات سارونه تدفنه
دانه / صح يناسب لها الدور
ساره / وش شايفيني حفارة قبور
جنان / ما في إﻻ‌ هالوسيله تبينها وﻻ‌
ساره / اوف طيب طيب الخطه وشيء
رغد / اول شيء في مباراة الهﻼ‌ل والنصر اليوم اكيد الهﻼ‌ل الى بيفوز وهم بيطلعون علشان الفرحه بيلقونا بوجههم نخطف هشام ونطلب فديه 100,000,000 وطبعا مو جاينا وﻻ‌ ريال المهم بنهدد بقتله إذا ما دفعوا لنا بعدها نخلص عليه وش رايكم
دانه / وش شايفتنا سفاحات وﻻ‌ قاتﻼ‌ت وﻻ‌ مجرمات لو سمحتي برستيجي ما يسمح لي
دانيه / وبعدين وشلون نخطفه شايفته عبودي وبعدين لو رفعت يده بس تتكسر ظفوري وانا اغلى ما عندي ظفوري
شوق / وبعدين وش يثبت لنا فوز الهﻼ‌ل لو سمحتي انا مالي خلق انتظر على الفاضي اغلى ما عندي راحتي
لين / وبعدين انتي وش شايفته تراه اطول مني ولو سمحتي انا ما اهين نفسي واشيل واحد اطول مني
جنان / وبعدين انتي وش ناقصه علشان ما ندفع له مليون تراها كلها مليون وحده مو مئه هو لو انخطف اصﻼ‌ لو سمحتي انا اغلى ما علي فلوسي بعدي بطني
ساره / وبعدين وشلون تخطفينه انتي مفكره انه بيطلع بلحاله اكيد الشباب بيكونون معه
رغد / اجل اسمعوا –سحبت السكينه – ننهي عليه في مكانه
جنان سحبتها / ﻻ‌ﻻ‌ خليه بعدين اذا ذبحناه بنصير مجرمين وكونان ما يحبهم
رغد / ما فكرت من هالناحيه اقول لكم شيء –سحبت جوالها بسرعه –وش رايكم ندق عليه ونطلعه
دانه / بعدين
لين / نذبحه
رغد / ﻻ‌ شيء احلى
دانه ذبت عليها كتابها / وش الى شيء احلى تبين تشرحينه
رغد / والله فكره
جنان راحت عند رغد / انهبلتي
لين حطت يدها فوق راس رغد / ﻻ‌ إله إﻻ‌ الله
شوق / اطلع يا الجني ولك الى تبي
*دانه / لحظه بنات
البنات لفوا عليها / ها
دانه / وش رايكم نسامحه هالمره
البنات / ها
دانيه مدت كتابها لها / خذي بس اقري
دانه / ايه صح – بدت تقرا –
جنان / سبحان الى يغير وﻻ‌ يتغير
رغد / البنت عندها امل ان هشام انسان صدق
شوق / ما تدري انه مجرد بليس داخل في انسان
ساره / الحمد لله والشكر على نعمة العقل „ خلصت يﻼ‌ بروح
البنات / اذلفي
ساره قامت / هه اشوفكم ﻻ‌حقيني
رغد ذبت عليها الصحن/ وجع ان شاء الله
الجده دخلت / يوه ﻻ‌ تبدون حرب الصحون ترا الصحون انا ابيها
جنان / بتمسكين سميتك وﻻ‌ نجيب اجلها
الجده / جنان وجع انثبري مكانك انا جدتك
لين / جنيه اقعدي
الجده / بسم الله الرحمن الرحيم خاويتوا لكم جن
شوق بسرعه / ايه
الجده / يا ويلي كم وحده
جنان / 6 بنات حلوين و5 شباب يجيبون المرض وواحد مسافر و3 رجاجيل و4 حريم وحرمه كبيره بالسن وبنت صغيره وولد بثر
الجده / وش بقيتوا للعالم
دانيه همست في اذن جنان/بنات قصدك احنى وشباب عيال عمي والرجاجيل هم عماني والحريم هم عمتي وزوجات عماني والكبيره بالسن جدتي والبزره والبزر ساره وعبود صح
جنان بصوت واضح / ذكيه
جده / وحده اسمها ذكيه
شوق / ها ايه ذكيه اخت زكيه وبنت عم ميمونه وخالت صيته وزوجة سلطانه بنت اخو رقيه ولد عم اخوها مـصعب ابو خال انوار بنت اخو صديقة مساعد ولد اخو خالت بنت عمته اسمها عـ(قاطعتها )
الجده / وجع من ذوﻻ‌ جن وﻻ‌ مسلسل بدو
رغد / يمه ساره الغداء بيحترق
الجده / يوه –وراحت ركض –
شوق قامت / يﻼ‌ بنات بسرعه يﻼ‌
دانه نزلت كتابها / وش فيكم
*رغد سحبتها / قلنا لماما ساره ان الغداء بيحترق وهي كانت على طاولة الغداء يعني بتجي تهاوشنا يﻼ‌ بسرعه
دانه / يا حيوانات
(عند الشباب )
ناصر / يا ربيه ليل ابو الزهق
هشام / انا وراي ذبحه خطيره
فهد / ذبحه ها في حد يفرح ان في عصابه فوق تخطط على ذبحه
هشام / قصدي 3 اخوات هالثور (اشر على ناصر )
ناصر لف عليه / تبي لك كف يلزقك بالجدار على اساس ان اختك خارج الخدمه
هشام / انا وحده مو 3*
ناصر / قل اعوذ برب الفلق عين ما صلت على النبي ﻻ‌ إله إﻻ‌ الله قول ما شاء الله
هشام / كل ذا علشان 3 بقرات
ناصر/ بقر في عينك قول امين
هشام / تكلمت بالسب
ناصر / انت من جلسنا وانت تسب
هشام / انا امون
ناصر / ليش ان شاء الله ولد السفير وﻻ‌ ولد الملك وانا ما ادري
هشام / ولد عمك
ناصر/ وبكل أسف
هشام / انطم
ناصر / هيه ترا انا اكبر منك
هشام / اكبر مني في وشو هل في العقل الى ما ادري هل هو موجود وﻻ‌ ﻻ‌ „وﻻ‌ اكبر مني في الطول مع ان فرق بينا طول بسيط وﻻ‌ اكبر مني في مهارة الكوره الى ما تعرف فيها شيء
ناصر شهق / اهيني واهين طولي وعقلي وجمال بس انك تهين مهارتي الكرويه فهذا حدك يا بزر
هشام / تتحداني يعني
ناصر / كان بها يﻼ‌ جيب الكوره والحقني -يوم طلعوا –
هشام / يا إني بطيح وجهك تجهز انك بتجمعه
ناصر / مو مجمع وجهه إﻻ‌ انت
فهد / خﻼ‌ص انت وياها إذا قلت واحد بذب الكوره اوكي ..اسمعو 3-2-1 يﻼ‌ناصر خذا الكوره وكانوا يتحركون يمين ويسار
قال ناصر/لو تموت ما تاخذ الكوره سمعت
هشام / ﻻ‌ تهايط طيب
ناصر / جرب وشوف وش يجيك
هشام تحرك / آآآآآآآآآآآآآآآآي*,,

توقــعاااتكم ^_^
هذا البارت الثاني اتمنى عجبكم
*الكاتبه/ sad_hope




 

 

 


  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-24-2015, 08:49 PM   #5 (permalink)

ώŕ₫
عضو جديد

الصورة الرمزية ώŕ₫


 

 رقم العضوية : 2276
 تاريخ التسجيل : Aug 2015
 المشارگات : 6


ώŕ₫ غير متواجد حالياً
افتراضي

موعيد البارات ({الاحد_الثلاثاء_السبت})




 

 

 


  رد مع اقتباس
قديم منذ /08-25-2015, 05:02 PM   #6 (permalink)

ώŕ₫
عضو جديد

الصورة الرمزية ώŕ₫


 

 رقم العضوية : 2276
 تاريخ التسجيل : Aug 2015
 المشارگات : 6


ώŕ₫ غير متواجد حالياً
Arrow

مافيه تفاعل
ساقفل الرواية
الرواية كامله في منتدى غرام
„„„




 

 

 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:35 AM

أقسام المنتدى

منتديات مدينة جدة @ مدينة جدة غير | عروس البحر | @ وظائف في مدينة جدة @ أريد حلاً - help me @ سوق جدة الالكتروني - اسواق مدينة جدة الالكترونية @ مول بنات جدة النسائي @ سوق الاجهزة الالكترونية @ العمالة الاجنبية @ عقارات مدينة جدة @ اعضاء منتدى بنت جدة @ الريسبشن @ مدونات اعضاء بنات جدة @ استراحة الاعضاء @ الصورة تتكلم ! @ اقسام بنات جدة العام @ بنات جدة الاسلامي - إسلاميات @ بنات جدة العامة @ حوارات ونقاشات @ خبر عاجل @ مقاطع فيديو | YouTube @ بنات جدة الاجتماعية @ الحياة الزوجية @ طب الاسرة والمجتمع @ شباب جدة Boys jeddah @ كتالوج ديكورات - ديكورات جبس 2012 جديدة @ السياحة والتراث @ منتديات شظايا الادبية @ همس القوافي @ عذب الكلام @ روايات كاملة - روايات غرام @ منتديات حواء جدة @ ملتقى بيت حواء - بنت جدة العام @ ازياء وفاستين جديدة 2012 @ مكياج وعطورات 2012 @ ركن تجهيز العروس - عروس جدة @ مطبخ بنات جدة @ بنات جدة للعناية بالبشرة والجسم @ كوافيرات صالونات مشاغل في جدة @ طفلك @ بنات جدة الترفيهي @ العاب @ وناسة × وناسة @ ملعب جدة @ روتانا 2012 @ بنات جدة التقني @ برامج نت @ تصاميم فوتوشوب 2012 @ موبايلات جوالات 2012 @



 
 

Search Engine Optimization by vBSEO